loader
MaskImg

الاخبار

اخبار ثقافية واجتماعية وفنية

"معا" فيلم سينمائي عراقي يروي قصة التعايش السلمي في العراق

breakLine
27 2021-06-10


نخيل عراقي ـ متابعة
انهى المخرج شاخوان كاكه من تصوير الفيلم السينمائي القصير بعنوان (معا) في أربيل الذي تولى أيضا كتابة السيناريو والإنتاج .
وقال كاكه في تصريح صحفي أن "الفيلم" يبرز أهمية تعدد الأديان والمكونات بالعراق وكردستان والتعايش معا بحب وسلام وتآخٍ للوقوف بوجه اي تحديات يواجهها المجتمع سواء كانت من الأفكار المتطرفة أو الهجمات الارهابية".
واضاف أن "الفيلم سيشارك بعدة مهرجانات عالمية اطلاع المشاهدين من مختلف بقاع العالم على عظمة وقوة شعبنا في مسألة التعايش السلمي وقبول الآخر والعيش بحرية و سلام". متمنيا "مشاركة الفيلم في المهرجانات المحلية المقامة في المحافظات العراقية".
وتابع كاكه ان "الفيلم شارك فيه نخبة من الفنانين في كردستان وتم الانتهاء من مراحل التصوير والمونتاج". متوقعا ان "يحصد الفيلم جوائز في المهرجانات العالمية والعربية والمحلية".
من جهته اعرب الفنان قادر محمد المعروف بقادر جبك وهو احد الممثلين الرئيسيين بفيلم (معا) عن اعجابة بقصة الفيلم قائلا: "اعجبت كثيرا بقصة الفيلم التي تتحدث عن تعدد الأديان في كردستان والعراق من دون اي تحيز لاحدهم" متوقعا ان "يحقق الفيلم شهرة واسعة ويحصل على جوائز عديدة".

 

...........................

الاخبار الثقافية والاجتماعية والفنية والقصائد والصور والفيديوهات وغير ذلك من فنون يرجى زيارة موقع نخيل عراقي عبر الرابط التالي :-

www.iraqpalm.com

او تحميل تطبيق نخيل

للأندرويد على الرابط التالي 

حمل التطبيق من هنا

لاجهزة الايفون

حمل التطبيق من هنا

او تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي 

فيس بوك نخيل عراقي

انستغرام نخيل عراقي