loader
MaskImg

السرد

يعنى بالسرد القصصي والروائي

الطريقة المثلى لإنتاج المشاعر

breakLine

 

الطريقة المثلى لإنتاج المشاعر

أسامة حداد / شاعر مصري

 

أعجبتك التجربة وشاهدت الطريقة المثلى لإنتاج المشاعر حيث الهرب من الدموع باستخدام قشة وإزالة الشرائط السوداء عن صور العائلة واختيار ظل يناسب قامة فقدت في السنوات الأخيرة سنتيمترين ومركز التجميل أضاف القليل إلى أنفك أما عن الٱذنين فعوامل الوراثة سبب لحجمهما الهائل وما رأيته لم يكن اكتشافا فالشجر لا يثمر بالأصدقاء والمطر لا يصعد الدرج مرتين.
الأسرة في كتاب المطالعة مختلفة
والاطفال في حكايات السندباد أبرياء للغاية واللص اجبر على التوبة في القصة وحدها ومن أجل الحبكة الدرامية رأينا ابتسامة الشرطي وبساطة الملك وسقطت الثعالب في الفخ.
قبل موعده بساعة وصل القطار كان خاليا تماما ولم أكن بين راكبيه وأقسم الجميع أنني عدت على متنه بحقيبة سفر ودمعتين احتفظت بهما سيدة تخطط كل ليلة للانتقام مني.
اكتفيت من العداوات لدى فائض يمكن توزيعه على المارة أو منحه إلى المتسولين في المواصلات العامة واقتسام ما تبقى مع الأصدقاء في دعوة للعشاء مع إلقاء نكات تخدش الحوائط والسخرية من مشهد في فيلم قديم وتبادل الشتائم دون سبب لذلك.
لقد عاشوا أكثر مما يجب وبعضهم مات من قبل وخطواتهم تزعج الشوارع وعودتهم معي فجر كل يوم مؤامرة لم أخطط لها ولا يمكنني تحديد ضحية واحدة لكل ما حدث أو البكاء من جديد على كل ما مضى.

 

...........................

...........................

الاخبار الثقافية والاجتماعية والفنية والقصائد والصور والفيديوهات وغير ذلك من فنون يرجى زيارة موقع نخيل عراقي عبر الرابط التالي :-

www.iraqpalm.com

او تحميل تطبيق نخيل

للأندرويد على الرابط التالي 

حمل التطبيق من هنا

لاجهزة الايفون

حمل التطبيق من هنا

او تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي 

فيس بوك نخيل عراقي

انستغرام نخيل عراقي