loader
MaskImg

الاخبار

اخبار ثقافية واجتماعية وفنية

أصالة نصري تعتذر علانيةً لأنغام

breakLine
147 2021-04-07

وكالة نخيل عراقي / خاص

 

فاجأت أصالة في أوقات كثيرة جمهورها بسبب آراء مفاجئة عدّها بعض المتابعين متشنجة. 
فأصالة ذات مزاج حاد كما وصفها كثيرون، أما غيرتها على من تحب فتلك قصة أجابت عنها في لقاءات كثيرة، لكنّ  ما فعلته أمس شكّل صدمة للجمهور، إذ اعتذرت الفنانة بشكل علني من زميلتها المصرية أنغام وولديها، حين نشرت في الأنستغرام ما يأتي:


"بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة".

وقد حظي منشور نصري بتفاعل كبير، وكان للفنانين حضور، فقد علّق أحمد حلمي:
"الاعتذار قوة لايملكها إلا المتواضع، وقبول الاعتذار قوة لا يعرفها إلا المتسامح، ومافيش أحلى من صداقة بين متواضع ومتسامح".

ومن الجدير بالذكر أن هذا الاعتذار قد جاء نتيجة لخلاف كان في ٢٠١٩، يتعلق بزواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان مرتبطاً بياسمين عيسى، ابنة شقيقة طارق العريان(زوج أصالة نصري السابق).
ومن مصاديق هذا الخلاف ، كان إلغاء التواصل بين الفنانتين على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن أصالة والعريان كان قد عرف عنهما ارتباطاهما الوثيق، في فترة من الفترات، قبل أن تنحدر العلاقة وتتلاشى مخلفةً عدداً من المشاكل التي عكّرت صفو حياة نصري.

 

...........................

الاخبار الثقافية والاجتماعية والفنية والقصائد والصور والفيديوهات وغير ذلك من فنون يرجى زيارة موقع نخيل عراقي عبر الرابط التالي :-

www.iraqpalm.com

او تحميل تطبيق نخيل

للأندرويد على الرابط التالي 

حمل التطبيق من هنا

لاجهزة الايفون

حمل التطبيق من هنا

او تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي 

فيس بوك نخيل عراقي

انستغرام نخيل عراقي