loader
MaskImg

الاخبار

اخبار ثقافية واجتماعية وفنية

اغنية بالفرنسية في ألبوم إليسا الجديد

breakLine
96 2020-08-02

اغنية بالفرنسية في ألبوم إليسا الجديد

 

وكالة نخيل عراقي / بغداد

 

علمت وسائل اعلام عربية أن ألبوم اليسا الجديد الذي يحمل عنوان "صاحبة رأي " من انتاج روتانا للصوتيات والمرئيات و الذي تم إطلاقه عصر اليوم، يتضمن  18 أغنية، و المفاجأة هي أغنية باللغة الفرنسية تحمل عنوان  Mourir sur scène وهي إعادة لأغنية الفنانة الراحلة داليدا. 
وفي وقت سابق حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة المطربة اللبنانية إليسا بطرح أغنية "صاحبة رأي"، التي طرحتها، عبر موقع "يوتيوب"، وتخطت الأغنية حاجز الـمليون مشاهدة على "يوتيوب".
وكتبت هيفاء وهبي تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، :"إليسا رسالتك صاحبة رأي وصلت لنا من قبل ما تغنيها، كرمال هيك شفت الشبه الكبير بينك وبين الأغنية، مبرك حبيبتي إليسا".
ونشر"الحلاني " صورة تجمعهما، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، :"ألف مبروك حبيبة قلبي دائمًا مبدعة في كل شئ وأفكار جديدة ما بتشبه حدا، بحبك قد الدنيا وفخور فيكي وبكل أعمالك".
وكتب الملحن محمد رحيم، عبر حسابه بموقع "تويتر"، :" "ألف ألف مبروك لحبيبتي الغالية على العمل الجديد الرائع (صاحبة رأي)، اللي هي فعلا أغنية متكاملة ورائعة، كلام ولحن وتوزيع وغنا وهندسة صوت، وفكرتها عبقرية بجد عمل كله جمال وإبداع مبرووك يا ألوسة ولكل فريق العمل فن رائع ومشرف".

 

...........................

...........................

الاخبار الثقافية والاجتماعية والفنية والقصائد والصور والفيديوهات وغير ذلك من فنون يرجى زيارة موقع نخيل عراقي عبر الرابط التالي :-

www.iraqpalm.com

او تحميل تطبيق نخيل

للأندرويد على الرابط التالي 

حمل التطبيق من هنا

لاجهزة الايفون

حمل التطبيق من هنا

او تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي 

فيس بوك نخيل عراقي

انستغرام نخيل عراقي