loader
MaskImg

الاخبار

اخبار ثقافية واجتماعية وفنية

الأول من نوعه عالمياً مهرجان فني وثقافي عربي على الفضاء الألكتروني

breakLine
31 2021-04-08

نخيل عراقي / متابعة


يستمر في الأردن منذ أيام أول مهرجان على مستوى العالم ينطلق من أرض الواقع للفضاء الإلكتروني بكافة فعالياته الثقافية والفنية، كاسرا بذلك حصار جائحة كورونا.
وجمع مهرجان "لون كلمة نغم" السياحي الدولي في الأردن في دورته السابعة، بين الفن التشكيلي والشعر والطرب، بغرض التشجيع على السياحة والتعريف بالثقافة والحضارة.
وقال فادي شاهين، مؤسس المهرجان، وعضو مجلس الكتاب والأدباء العرب عضو الرابطة العربية للآداب والثقافة، إنه بسبب جائحة كورونا والإغلاق على الفعاليات والمهرجانات الثقافية للحد من انتشار المرض، تم إطلاق المهرجان إلكترونيا، وهو الأول من نوعه عالميا.
وأضاف شاهين أن الافتتاح كان في معرض دولي للفن التشكيلي، ثم في مهرجان أوبرالي عالمي الأول من نوعه أيضا، بمشاركة 26 مغنيا من 16 دولة، من أوروبا وآسيا وأستراليا.
وأفاد بأنه يقوم بالتحضير لسلسلة من الأنشطة، وصلت 7 فعاليات إلكترونية للآن، وأن المهرجان متواصل إلكترونيا لحين عودة الحياة إلى طبيعتها في المملكة.
وختم فادي شاهين، بأنه من خلال الفنون يسعى للتركيز على الأشياء الجميلة في الحياة، وجمع كل الفنانين بصوت واحد ونبض واحد ورسالة واحدة تحمل المحبة والأخوة والسلام.

 

...........................

الاخبار الثقافية والاجتماعية والفنية والقصائد والصور والفيديوهات وغير ذلك من فنون يرجى زيارة موقع نخيل عراقي عبر الرابط التالي :-

www.iraqpalm.com

او تحميل تطبيق نخيل

للأندرويد على الرابط التالي 

حمل التطبيق من هنا

لاجهزة الايفون

حمل التطبيق من هنا

او تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي 

فيس بوك نخيل عراقي

انستغرام نخيل عراقي