loader
MaskImg

الاخبار

اخبار ثقافية واجتماعية وفنية

الكاتبة الجزائرية ندى مهري في ذمة الخلود

breakLine
30 2021-06-09

وكالة نخيل عراقي/ خاص

 

غيبَ الموتُ اليوم الكاتبة والروائية الجزائرية، ندى مهري بأوج تألقها و قد تأثرت الأوساط الثقافية بخبر وفاتها .
يذكر أن ندى مهري إعلامية وباحثة وأديبة جزائرية مقيمة بالقاهرة، لها مجموعتان قصصيتان في مجال أدب الطفل.تحمل المجموعة الأولى عنوان “أميرة النجوم” وهي المجموعة التي حصلت على جائزة الشارقة للإبداع العربي عام 2009.وتحمل المجموعة الثانية عنوان “لعبة الألغاز”، عن سلسلة قطر الندى الصادرة عن الهيئة المصرية العامة للكتاب.
شاركت ندى مهري في العديد من الملتقيات العلمية والأدبية والفكرية في مصر والوطن العربي وبعض الدول الأجنبية. ونشرت العديد من المقالات والأعمال الأدبية. وكذلك العديد من المواضيع الصحفية في جرائد ومجلات عربية وخليجية رائدة.شاركت مهري في معرض القاهرة الدولي للكتاب في مخيم الطفل كراوية القصص للأطفال في فبراير 2015. إلى جانب المشاركة في العديد من المؤتمرات والمهرجانات ومعارض الكتاب العربية.
لندى مهري العديد من الأعمال ضمن مشروع "الحركة الشعرية المعاصرة". وشاركت في العديد من الملتقيات العلمية والأدبية والفكرية في مصر والوطن العربي. وهي تعمل الآن في منظمة المرأة العربية التابعة لجامعة الدول العربية ومقرها القاهرة. آخر إصداراتها رواية "مملكة الأمنيات" رواية للشباب واليافعين.

 

 

 

...........................

الاخبار الثقافية والاجتماعية والفنية والقصائد والصور والفيديوهات وغير ذلك من فنون يرجى زيارة موقع نخيل عراقي عبر الرابط التالي :-

www.iraqpalm.com

او تحميل تطبيق نخيل

للأندرويد على الرابط التالي 

حمل التطبيق من هنا

لاجهزة الايفون

حمل التطبيق من هنا

او تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي 

فيس بوك نخيل عراقي

انستغرام نخيل عراقي