loader
MaskImg

الاخبار

اخبار ثقافية واجتماعية وفنية

المؤتمر العالمي الأول للموهوبين العراقيين SIT 2020.

breakLine
422 2020-07-17

المؤتمر العالمي الأول للموهوبين العراقيين SIT 2020.

 

وكالة نخيل عراقي / خاص

تقرير الناطق الإعلامي بإسم المؤتمر / رؤى فراس

 

تمثل المؤتمرات العلمية سمات علمية فعالة تجمع العلماء بطلاب العلم والباحثين في مكان واحد. للتباحث في مختلف القضايا العلمية والمهنية والإقتصادية وغيرها، وقد تطورت في الآونة الأخيرة حتى غدت المؤتمرات صناعة مستقلة، لها أبعاد عِدة ضمن التخصصات المختلفه.
فبعد جهودٍ كبيرة بذلتها اللجنة التنظيمية للمؤتمر الدولي الثاني لعلوم الفيزياء و المواد المتقدمة سيتم انعقاد المؤتمر الأول "لكشافة الملصق العلمي للموهوبين العراقيين". بتاريخ 25 تشرين الأول لعام 2020 في إسطنبول، تركيا.
1St. International Scouts Scientific Posters Conference for Iraqi Talents, Oct. 25 Istanbul /Turkey.
لاستقطاب صغار الموهوبين والمتفوقين علمياً و المشاركة بمثل هذه الملتقيات الهادفة التي تعد لبنة المجتمع العلمي لاستثمار و تفعيل عروضهم العلمية المستجده والمتخصصه وتطوير مشاريعهم وافكارهم العلميه .
و سيتم عقد المؤتمر بمشاركة الأكاديمية العربية الأوروبية للدراسات والتدريب في بلجيكا OEAEC ، بالاضافة إلى مركز البحوث العلمية المتقدمة - ASRC في الوكالة اليابانية للطاقة الذرية وتحت رعاية ودعم نقابة الأكاديميين العراقيين IAS ، ومنصة اريد العالميه ARID.و بحضور المدارس المشاركة ( مدرسة الحكمة، و المبدعون الاهلية، مرج العيون الإبتدائية النموذجية الأهلية ، مؤسسة الكرادة الاهلية، متوسطة ماما ميسون الاهلية ، مدرسة فرح الأهلية المختلطة).
حيث تتوفر فرصة فريدة لمقابلة خبراء الباحثين والمهندسين والطلاب لتقديم ومناقشة الابتكارات الحديثة والتقنيات الجديدة في الفيزياء وعلوم المواد و الهندسة.
كما و اهتم منظمي هذا المؤتمر الى منح الفرصة لاصحاب الكفائة العلمية و المبتكرين كافة من علماء و باحثين و طلاب العلم، لإثارة التفاعل المباشر ضمن اللقاءات العلمية في ساحات المؤتمر لحل العديد من التساؤلات و المشاكل العلمية و بناء الشبكات العلمية، والاجتماعية و الاقتصادية لتبادل الخبرة و المعلومات واسعة الافق منها يأتي تطوير الاداء العملي من خلال التعاون الفعال بين الأعضاء المشاركين و الاستفادة القصوى من هذه المقابلات الشخصية لتثمر بحركة ايجابية بين الباحثين. وستمنح شهادات عالمية بأسماء الطلبة الموهوبين المشاركين في المؤتمر واساتذتهم، مع اهداء دروع عالمية الى المدارس التي ستضيف لمساتها الثقافية من خلال مشاركتهم في تعزيز الموهبة الثقافية لدى طلبتنا الكفوئين.
عِلماً ان المشاركة ستتم دون رسوم مالية لطلاب المدارس المُشارِكة بمختلف مراحلها الدراسية ابتداءً من المرحلة الابتدائية ، المتوسطة، و الاعدادية
و هذا لكون المؤتمر يهدف لإثارة روح الإبداع و تطوير النشاطات الطلابيه للموهوبين العراقيين بمختلف اعمارهم والتعريف عنها محليا وعالميا.
للمزيد من المعلومات زوروا الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤتمر
www.pamconf.com
SIT 2020

وقد عبر رئيس المؤتمر الدكتور طارق العمران عن تمنياته بالتألق المستمر وأن تكلل جهود الجميع بالنجاح و التوفيق الدائم.

 

...........................

...........................

الاخبار الثقافية والاجتماعية والفنية والقصائد والصور والفيديوهات وغير ذلك من فنون يرجى زيارة موقع نخيل عراقي عبر الرابط التالي :-

www.iraqpalm.com

او تحميل تطبيق نخيل

للأندرويد على الرابط التالي 

حمل التطبيق من هنا

لاجهزة الايفون

حمل التطبيق من هنا

او تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي 

فيس بوك نخيل عراقي

انستغرام نخيل عراقي