loader
MaskImg

الاخبار

اخبار ثقافية واجتماعية وفنية

خالد النبوي يتحدث عن أحلامه وأعماله عبر برنامج"مساء dmc"

breakLine
16 2021-07-21

 


وكالة نخيل عراقي/ متابعة

أوضح النبوى، خلال حلوله ضيفا على برنامج "مساء dmc"، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، أن صناع السينما العالمية لهم طريقة مختلفة فى التفكير، والفن عندهم مقدس مثل أساتذتنا قديمًا، أمثال صلاح أبو سيف ويوسف شاهين.
وعن شخصيته في فيلم "قمر 14" من إخراج هادى الباجورى، المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، قال إنه يلعب شخصية مراد فهمى، مذيع راديو، بعد فترة طويلة من حياته يحاول إصلاح خطأ ارتكبه قديما، وحدوتة الفيلم حلوة جدا فهو عمل جماعى، يعتمد على الحواديت الثنائية.
وعن فيلم "أهل الكهف" قال النبوى إن توفيق الحكيم كتب المسرحية عام 1922، وبعد كل هذه السنوات تجد سيناريو شديد البساطة والجمال من أيمن بهجت قمر، وأتمنى أن يعجب الناس، مؤكدا أن العمل مع عمرو عرفة متعة.
وأكد النبوى أنه لا يهتم بالبطولات المطلقة، فنجوم الزمن الجميل كانوا يعملون سويا، وفي النهاية المقامات محفوظة، مضيفا أنه سعيد بتكريمه عن فيلم "يوم وليلة" من المهرجان القومى للسينما الذى كرم نجوم كبار أبرزهم يوسف شاهين.
وروى النبوى جوانب خاصة من شخصية المخرج يوسف شاهين، حين كان جالسا معه في مكتبه ولم ير أي جائزة أو شهادات على الحائط ويسأله: "أنت مش واخد جوائز؟ ليرد عليه شاهين: "في الدولاب"، وعلق النبوى: "يوسف شاهين مكانش بيحب يشوف جوايزه وكان شايلها في الدولاب.. عشان يقدر يبدع أكثر ولا يشعر بأنه اكتفى بالجوائز".
وأكد النبوى أنه متحمس جدا لمسلسل مصطفى محمود، وإن شاء الله يكون على خريطة الأعمال المقبلة، لكن لا بد أن يكتمل العمل على الورق أولا، مضيفا أن من الشخصيات التي يتمنى أن يقدمها الفريق سعد الدين الشاذلي.

 

...........................

الاخبار الثقافية والاجتماعية والفنية والقصائد والصور والفيديوهات وغير ذلك من فنون يرجى زيارة موقع نخيل عراقي عبر الرابط التالي :-

www.iraqpalm.com

او تحميل تطبيق نخيل

للأندرويد على الرابط التالي 

حمل التطبيق من هنا

لاجهزة الايفون

حمل التطبيق من هنا

او تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي 

فيس بوك نخيل عراقي

انستغرام نخيل عراقي