loader
MaskImg

الاخبار

اخبار ثقافية واجتماعية وفنية

شيماء ناجي قد تكون "معبودة الجماهير" في عمل فني قادم

breakLine
125 2021-02-22

شيماء ناجي قد تكون "معبودة الجماهير" في عمل فني قادم

 

وكالة نخيل عراقي/ خاص

 

لم يكن لقب معبودة الجماهير ، الذي تحصلت عليه الفنانة شادية، مجرد إشارة إلى فيلمها مع العندليب عبد الحليم حافظ، بل هو أشبه بإيقونة ترسخت عميقا في ذاكرة محبي السينما والغناء على حد سواء.

وهذا مادفع شركة سيرنجي(تامر مرسي) للتفكير الجدي بإقامة عمل فني كبير حول حياة شادية، إلا أن اختيار فنانة شابة لها قدرات صوتية تمكنها من أداء أغاني شادية بطريقة السهل الممتنع، ليست مهمة سهلة، كان ذلك فعلا، حتى ظهور الفنانة شيماء(نجمة ذا فويس)، في حفل بساقية الصاوي تحت عنوان"بيت السلطنة.. الموسيقى حياة الروح" وإثارتها للجمهور من خلال غنائها باقتدار لأغنيات شادية، أدّى هذا الأمر بصورة وأخرى، لتكون مرشحة لأداء الحلقات المنتظرة والتي ستكون باسم "معبودة الجماهير" كما بينت مصادر مختلفة.

هذا ومن الجدير بالذكر أن شيماء( المولودة في عائلة فنية) درست الموسيقى وبالتالي، قد تكون  مرشحة أكثر من غيرها، بسبب فهمها للتفاصل الكامنة في التجارب الغنائية التي شكلت جزءاً مهما من الذائقة الجمالية المصرية والعربية بشكل عام، مما يجعل حظوظها كبيرة جدا في إمكانية أداء دور شادية.

يأتي هذا العمل المنتظر، في سياق قد يكون متناغما مع تصريحات سابقة لشيماء، عبّرت فيها عن طموحها في أداء أعمال معينة مختارة ونوعية، وعدم الانجرار خلف رغبات السوق والإنتاج.

 

...........................

الاخبار الثقافية والاجتماعية والفنية والقصائد والصور والفيديوهات وغير ذلك من فنون يرجى زيارة موقع نخيل عراقي عبر الرابط التالي :-

www.iraqpalm.com

او تحميل تطبيق نخيل

للأندرويد على الرابط التالي 

حمل التطبيق من هنا

لاجهزة الايفون

حمل التطبيق من هنا

او تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي 

فيس بوك نخيل عراقي

انستغرام نخيل عراقي