loader
MaskImg

الاخبار

اخبار ثقافية واجتماعية وفنية

فضل شاكر يطرح برومو أغنيته الجديدة"عايشين ومش عايشين"

breakLine
25 2021-07-21

 

وكالة نخيل عراقي/ متابعة

نشر المطرب اللبنانى فضل شاكر، برومو أغنيته الجديدة "عايشين ومش عايشين"، التى يهديها لجمهوره ومحبيه، خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك، وذلك قبل طرحها كاملة بيوم واحد.


 وطرح شاكر، برومو الأغنية عبر حسابه على تويتر، صحبها بتعليق: "عايشين ومش عايشين.. هديتى لكم فى عيد الأضحى.

من ناحية أخرى، يتعاون النجم فضل شاكر فى أغنية جديدة من كلمات أحمد المالكى وألحان إسلام زكى وتوزيع إلهامى دهيمة وأحمد حسام، من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة وتحمل عدد من المفاجآت، ولم يتم الاستقرار على اسمها حتى الآن.
يذكر أن آخر الأغانى التى طرحها فضل شاكر، أغنية تحمل اسم "لسه الحالة ماتسرش"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات حسام سعيد إسماعيل ومن ألحان محمود أنور ومن توزيع موسيقى صالح موسى ومكس وماستر محمد المقهور وإشراف عام إياد النقيب.
وتتحدث كلمات أغنية "لسه الحالة ماتسُرش" عن الحب والألم وصدق المشاعر من خلال رؤية مزايا المحبوب وعيوبه، إلا أن هذا الحضور الأنيق للفنان فضل شاكر من خلال أعماله التى يطلقها وما تحمله فرحاً وحزناً، سيبقى نهرًا يتدفَّق بأجمل الأعمال الغنائية، ومظهرًا من مظاهر الغناء الأصيل.

 

 

...........................

الاخبار الثقافية والاجتماعية والفنية والقصائد والصور والفيديوهات وغير ذلك من فنون يرجى زيارة موقع نخيل عراقي عبر الرابط التالي :-

www.iraqpalm.com

او تحميل تطبيق نخيل

للأندرويد على الرابط التالي 

حمل التطبيق من هنا

لاجهزة الايفون

حمل التطبيق من هنا

او تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي 

فيس بوك نخيل عراقي

انستغرام نخيل عراقي