loader
MaskImg

الاخبار

اخبار ثقافية واجتماعية وفنية

"هلوسة في زمن الكورونا" رواية جديدة لحسن الموسوي

breakLine
19 2021-05-04

نخيل عراقي ـ خاص 

 

صدرت عن دار النخبة في جمهورية مصر العربية رواية "هلوسة في زمن الكورونا" للروائي العراقي حسن الموسوي وهي الرواية الرابعة التي تصدر عن الدار نفسها. 
ويقول الروائي الموسوي لـ "نخيل عراقي" حول روايته: انها تتناول الواقع الذي يعيشه المجتمع العراقي في ظل تفشي الوباء الذي تسبب في تعطل كل أشكال الحياة حيث كان بطل الرواية وهو صحفي يقوم بتغطية إعلامية مكثفة للمصابين الراقدين في المستشفى. 
ويضيف: انه استخدام العجائبية والغرائبية ضمن سياق الرواية في أكثر من موضع في الرواية، لإضافة عنصر التشويق بالنسبة للقارىء كما تم استخدام تقنية العودة بالزمن أو ما تسمى الفلاش باك لنفس الغرض المنشور. 
يذكر ان الرواية جاءت 110 صفحات،  فيما كان الإهداء الى روح الشاعر الكبير منار القيسي الذي ذهب ضحية لهذا الوباء.
وصدرت للموسوي عدة روايات عن دار النخبة وهي : "عصر الغياب" و "ليتني لم أفق" و"صرخة من ذاكرة إمرأة". وسبق للمؤلف ان أصدر عن دار النخبة مجموعة شعرية تحت عنوان " أسئلة الليل"، ومجموعة قصصية تحت "عنوان سارق الغنم". فيما صدرت للمؤلف في بغداد ثلاث مجاميع شعرية، هي "قصائد هاربة"، "خلف أسوار الطين" و"دموع الغيث" ومجموعة قصصية تحت "عنوان ليلة شهرزاد الأخيرة".

 

...........................

الاخبار الثقافية والاجتماعية والفنية والقصائد والصور والفيديوهات وغير ذلك من فنون يرجى زيارة موقع نخيل عراقي عبر الرابط التالي :-

www.iraqpalm.com

او تحميل تطبيق نخيل

للأندرويد على الرابط التالي 

حمل التطبيق من هنا

لاجهزة الايفون

حمل التطبيق من هنا

او تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي 

فيس بوك نخيل عراقي

انستغرام نخيل عراقي